أطلقت شركة Xiaomi الصينية تلفزيونًا جديدًا كجزء من الاحتفال بالذكرى العاشرة الذي شهد أيضًا الإعلان عن الهاتف الذكي Mi 10 Ultra . 
يقدم Mi TV Lux Transparent Edition الخيال العلمي إلى غرفة المعيشة مع تلفزيون مضيء ذاتيًا من الحافة إلى الحافة يمكنك رؤيته من خلاله.

لقد رأينا عددًا قليلاً من أجهزة التلفزيون والشاشات الشفافة من كبار الضاربين في الصناعة مثل Samsung و LG و Panasonic على مر السنين ، لكن Xiaomi تقول إن Mi TV Lux Transparent Edition هو أول من دخل في الإنتاج الضخم.

تبلغ سماكة لوحة OLED مقاس 55 بوصة 5.7 مم فقط وتوجد على قاعدة مستديرة ، وعندما لا يتم تشغيل التلفزيون ، تبدو الشاشة وكأنها نافذة بينك وبين كل ما هو خلفها - على الرغم من إمكانية ضبطها للعرض أرتي عرض الصور إذا رغبت في ذلك. لكن شاومي تعد "بتجربة بصرية غير مسبوقة" عند تشغيلها ، مع "لون أسود غني للغاية وسطوع لا مثيل له".

في الواقع ، تبلغ نسبة التباين الثابت المبلغ عنها 150.000: 1 ، مع وجود "تباين ديناميكي لانهائي" ينتظر في الأجنحة. يمكن للوحة 10 بت أن تعرض أكثر من مليار لون ، وتدعم 93 بالمائة من طيف ألوان DCI-P3 ، وتتميز بمعدل تحديث 120 هرتز وتقنية MEMC 120 هرتز لصور متحركة سلسة وواضحة ، ووقت استجابة 1 مللي ثانية للألعاب على الشاشة بزمن انتقال منخفض.

يستخدم AI Master Smart Engine وعقول معالجة MediaTek المخصصة أكثر من 20 خوارزمية تحسين لتحسين الصورة ، بينما يقوم AI Master for Audio تلقائيًا بضبط الصوت اعتمادًا على المحتوى الذي يتم تشغيله ، وهناك دعم Dolby Atmos أيضًا.

سيبدأ بيع Mi TV Lux Transparent Edition في الصين في 16 أغسطس (لم يرد ذكر للتوافر الدولي حتى الآن) مقابل 49999 يوان صيني (حوالي 7200 دولار أمريكي).

Post a Comment

أحدث أقدم