إطلاق Xbox Series X في نوفمبر بدون Halo Infinite

نعلم أخيرًا متى سنرى Xbox التالي:  ستطلق Microsoft Xbox Series X في نوفمبر. كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة عن شهر الإطلاق  يوم الثلاثاء ، بعد أن وعدت سابقًا بإطار زمني لموسم العطلات لعام 2020 ، على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول الأسعار .

قد يكون لدينا أيضًا تاريخ أكثر ثباتًا:  تخبر العبوة الموجودة على وحدة تحكم Series X غير المُطروحة تجار التجزئة بعدم بيع أو عرض الأجهزة حتى 6 نوفمبر ، وفقًا لـ The Verge . 

جاءت أخبار وحدة التحكم مع تحذير ، حيث سيتم تأجيل أحد أكبر عناوين الإطلاق لوحدة التحكم ، Halo Infinite ، إلى عام 2021 بعد استهدافه في البداية لإصدار مماثل في عطلة 2020. يتبع بعض المعجبين الذين عبروا عن قلقهم بشأن صور اللعبة في عرض اللعب في شهر يوليو .

أعلنت Microsoft عن نافذة الإصدار الضيقة لوحدة التحكم  عبر منشور مدونة  يوم الثلاثاء ، ربما للمساعدة في تخفيف تأثير تأخير Halo Infinite. أعلنت 343 Industries ، الفريق وراء Halo Infinite ، التأخير على تويتر: 



من المفترض أن تتميز Halo Infinite ، التي ستصدر أيضًا لأجهزة Xbox One والكمبيوتر الشخصي المتوفرة حاليًا ، بمعارك أكبر وأكثر كثافة بصريًا من أي لعبة سابقة في السلسلة. في أول هالو صدر في عام 2001 مع إطلاق أجهزة إكس بوكس الأصلي. في النهاية ، ترك مطورها Bungie الامتياز للعمل على Destiny ، سلسلة إطلاق نار شهيرة أخرى ، لكن 343 Industries كانت على رأس Halo منذ عام 2011.

حتى مع تأجيل إطلاق Infinite إلى عام 2021 ، وعدت Microsoft أنه سيكون هناك "آلاف الألعاب للعب ، على مدى أربعة أجيال ، عندما يتم إطلاق Xbox Series X عالميًا في نوفمبر". سيكون هناك أيضًا "أكثر من 100 لعبة مُحسّنة لعناوين Xbox Series X ، مصممة للاستفادة الكاملة من أقوى وحدة تحكم لدينا" قادمة هذا العام.

Post a Comment

أحدث أقدم