تطلق PUBG Mobile تحدي الجري للاعبين للمساهمة في مساعدة COVID-19

ستتبرع PUBG Mobile بأموال لمحاربة COVID-19 استنادًا إلى المدى الذي يعمل فيه اللاعبون في اللعبة. تم تنظيم حملة التبرع الجديدة داخل اللعبة بالشراكة مع منظمة الإغاثة الإنسانية Direct Relief. سيسمح تحدي "تشغيل التحدي للتبرع" داخل اللعبة للاعبين الأفراد بالمشاركة والمساهمة في القضية الجديرة بالاهتمام. يستمر الحدث في اللعبة حتى 28 يوليو وستتم إضافة مسافة العدو السريع لجميع اللاعبين في اللعبة إلى الخادم الرئيسي المقابل للتبرع بالدولار من PUBG Mobile. حصلت لعبة الهاتف المحمول التي طورتها Tencent Games مؤخرًا على Royal Pass Season 14 الذي يأتي مع مكافآت وخطط اشتراك جديدة.

انتقلت PUBG Mobile إلى Twitter للإعلان عن شراكتها مع Direct Relief لقيادة حملة التبرع هذه. بدأت الشركة تحدي التشغيل على مستوى الخادم من خلال التبرع الرسمي بمبلغ 1 مليون دولار (حوالي 7.5 كرور روبية) قدمتها بالفعل PUBG Mobile ، وستتم إضافة كل لاعبي العدو في اللعبة إلى حدث الخادم المطابق للتبرع بالدولار . سيزداد متتبع الإنجاز مع زيادة عدد اللاعبين في اللعبة. سيتم الإعلان عن المبلغ المحدد للتبرع بعد انتهاء الحدث.

بصرف النظر عن هذا الحدث داخل اللعبة ، أنشأت Direct Relief أيضًا مساحة مخصصة لجميع أعضاء مجتمع PUBG Mobile للتبرع وقتما يريدون. وتقول الشركة إن "جميع التبرعات ستساهم بشكل مباشر في دعم استجابة الإغاثة المباشرة الطارئة لـ COVID-19 حول العالم".


أطلقت PUBG Mobile مؤخرًا الموسم الملكي Pass 14: Spark the Flame. يجلب جلود تروس متعددة الأشكال جديدة ومكافآت مستوى محسنة. كما أعلنت عن تعاونها مع Google لمساعدة مستخدمي Android على التسجيل في Royal Pass Season 14 من خلال خدمة اشتراك Prime التي تكشف عن مزايا حصرية للاعب. A تحديث PUBG موبايل مؤخرا جلبت أيضا وفقا لخارطة جديدة على غرار بلدان الشمال الأوروبي دعا Livik. تبلغ مساحة الخريطة 2 كم × 2 كم ، وتتميز بمطابقات تستغرق 15 دقيقة تقريبًا. هناك مركبة جديدة حصرية ، شاحنة الوحش. واثنين من الأسلحة الحصرية ، P90 SMG وبندقية Mk 12


Post a Comment

أحدث أقدم