سماعة Jio Glass Real Mixed Reality مع الصوت اللاسلكي ، ومكالمة فيديو ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد

تم الإعلان عن Jio Glass ، سماعة رأس مختلطة الواقع ، في Reliance AGM 2020 السنوي يوم الأربعاء. تقترن سماعة الرأس بشكل أساسي بهاتفك للسماح لك بإجراء دروس وإجراء مكالمات فيديو واستضافة اجتماعات في بيئة ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد. قامت شركة Tesseract التابعة لشركة Jio Platforms بتصميم Jio Glass ، ويقال أنها متوافقة مع 25 تطبيقًا مختلطًا للواقع بالفعل. تتميز سماعة الواقع المختلط بتصميم مريح للاستخدام المريح وكاميرا في المقدمة. يحتوي على عدد كبير من أجهزة الاستشعار المدمجة للسماح للمستخدمين بالانخراط في محتوى غامر.




و الزجاج جنينيو خفيفة الوزن ويزن 75 غراما فقط. 
يبدو تمامًا مثل أي زوج عادي من النظارات الشمسية في البداية ولكنه أكثر سمكًا في بعض الأماكن لدمج المستشعرات والأجهزة الضرورية. 
إنه ينسجم بشكل أساسي مع هاتفك الذكي ويضخم التطبيقات المتوافقة في العالم المعزز ثلاثي الأبعاد. 
تأتي النظارات مع دعم لنظام الصوت XR المكاني والاتجاهي الذي يعمل على تشغيل جميع تنسيقات الصوت دون أي ملحقات سلكية.
 تأتي سماعة الواقع المختلط مع 25 تطبيقًا لتطبيقات الواقع المختلط عبر الأنواع مثل الترفيه والتعلم والألعاب والتسوق والإنتاجية.
 لم يكشف التسعير وتوافر خطط للزجاج جنينيو في اجتماع الجمعية العمومية.

تحتوي سماعة الرأس على شاشة عالية الدقة ، وهناك فتحات في الإطار لتبديد الحرارة. تدعي الشركة أنه يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات بسهولة باستخدام Jio Glass من خلال الأوامر الصوتية مثل Hello Jio

يمكن أن يكون Jio Glass مفيدًا للمعلمين والطلاب أيضًا ، مما يسمح لهم بالالتقاء في فصل دراسي افتراضي ثلاثي الأبعاد وإجراء جلسات ثلاثية الأبعاد من خلال Jio Mixed Reality Cloud في الوقت الفعلي. يمكن أن تتيح سماعة الواقع المختلط التعلم الغامر حيث يمكن للطلاب السفر فعليًا إلى تاج محل أو أهرامات الجيزة في محاضراتهم الجغرافية. لم تنغمس الشركة في الكثير من التفاصيل بالنسبة لـ Jio Glass ، ولكن الآن بعد أن تم الكشف عنها ، يجب الإعلان عن تفاصيل التوفر والأسعار في المستقبل القريب.

Post a Comment

أحدث أقدم