تسريب هاتف Galaxy Note 20 Ultra




تسريبات فيديو Galaxy Note 20 Ultra

كان هناك تسرب آخر للمعلومات حول Samsung Galaxy Note 20 Ultra القادم . يظهر أحدث مقطع فيديو يدعي أنه عملي مع الهاتف الذي لم يتم الإعلان عنه بعد في الجزء الخلفي من الجهاز بالإضافة إلى قلم S-Pen. وفقًا لـ YouTuber Jimmy Is Promo ، الذي ينشر مقاطع فيديو مع أدلة إرشادية لهواتف Samsung ، من المحتمل أن يكون هناك حجمان فقط من Galaxy Note التالي ، والذي من المقرر الإعلان عنه الشهر المقبل: Note 20 و Note 20 Ultra.

سيكون لكلا الإصدارين من Note 20 نفس قلم S Pen ، ولكن بمؤشر جديد. ستأتي الهواتف بثلاث كاميرات في الخلف ، لكن Note 20 Ultra سيكون لها نتوء أكبر وما يبدو أنه عدسات أكبر.


لم تستجب شركة Samsung على الفور لطلب التعليق. يشاع أن  الكشف عن Galaxy Z Flip 5G جنبًا إلى جنب مع الإصدارات القادمة من  Galaxy Note  و  Galaxy Fold في 5 أغسطس.

يأتي هذا التسريب الجديد في أعقاب يوم الثلاثاء الذي يُزعم أنه يظهر أمام Galaxy Note 20 Ultra . كما أنه يتبع سامسونج ربما  تسريب صورة للجزء الخلفي من الهاتف  على موقعها الروسي الأسبوع الماضي. 


من المتوقع أن يتم إصدار Galaxy Note 20 من Samsung في أغسطس. بعد أن قامت Samsung بتسرب الجزء الخلفي من الهاتف على موقعها الروسي الأسبوع الماضي ، قد تمنحنا صورة جديدة تمت مشاركتها على Twitter نظرة أفضل على مقدمة الهاتف القادم. 


تم إصدار الصور الجديدة من قبل YouTuber Jimmy Is Promo ، حيث تدعي الصور الجديدة أنها تعرض إطارات أصغر لـ Note 20 Ultra ، بما في ذلك قطع أصغر للكاميرا الأمامية. 

Post a Comment

أحدث أقدم