افضل العاب جماعية للاندرويد وايفون مجانية للهواتف


اللعب مع الاصدقاء عن بعد من الامور المسئلية والمحببة لدي الجميع , حيث الالعاب الجماعية تزيد من حماس الاصدقاء عند لعبها سويا وخصة في الظروف الحالية مع انتشار فيروس كورونا المستجد والتزام الجميع منازلهم تطبيقا للحجر المنزلي الصحي .

فشرح اليوم عن 5 العاب مميزة بخاصية اللعب الجماعي مع الاصدقاء .

أولا: Brawl Stars

واللتي تعتبر من اكثر الالعاب الكرتونية والاكثر انتشارا للعب الجماعي واللتي حصلت علي الكثير من الشهر والاقبال الكبير عليها للتحميل من المتاجر , واللتي تتوفر بشكل مجانيي علي متاجة هواتف الاندوريد وهواتف الايفون .
لتحميل اللعبة 


ثانيا: Scrabble GO

افضل الكلمات المتقاطعه على الاصليه للعب مع الاصدقاء يمكن العثور على الالعاب بسهوله مع اصدقائك من خلال الفيسبوك و يمكن ايضا التواصل معهم داخل اللعبه , وتتميز بانها من الالعاب التنافسيه والمثيره ,وتحتوي علي تحديد العثور على اكبر عدد ممكن من الكلمات من مجموعه من الاحرف في الفتره الزمنيه محدوده يمكن المشاركه اضافه دوريات وبطولات كيف يتم تحديدها اسبوعيا.
لتحميل اللعبة 


ثالثا:  Blackmoor 2

من العاب المغامرات, يسمح بلعب 4 لاعبين بنفس الوقت والهدف وكان الاعداء وعناء المراحل والتحديات  ويظهر بشكل مباشر بين اللاعبين الحقيقيه غير الله من احد الابطال ويتبرز وجها لوجه مع لاعب اخر اللعبه تحتوي ايضا على يمكن ان يلعب بشكل فردي والجميل ان اللعبه تسمح ببناء مراحل الخاصه بانشاء تحديت ومشاركتها مع الاصدقاء او على الانترنت.


رابعا: Shadowgun Legends

حتوي علي مجموعة من الفضائيين ضد البشر على الطريق ابطال بشخصيه السور ياكل تنبؤات المراحل والتحديات في اربع فواكه مختلفه و لعبه من شركه المثالي للعب مع الاصدقاء لا تمام هذه هل يمكن ايضا في مواجهات مباشره 11 او الانضمام الى فريق في مواجهه شخص يخيط اخرى.

خامسا: UNO

الالعاب الورقيه من اكثر الالعاب المسليه التي نلعبها دائما مع الاهل والاقارب والاصدقاء لكن الوضع الحالي لا تستطيع ان تلعب وجها لوجه لعبه الاونو الشهيره من الالعاب التي يمكن الاستمتاع بها عن بعض , فان كنت خبيرا في اللعبه او جديده عليها فان استخدام قواعد وشروط اثناء اللعب .

Post a Comment

أحدث أقدم