تتوفر معالجات Intel من الجيل العاشر من أجل تشغيل أجهزة الحوسبة لهذا العام ، وقد أعلنت Republic of Gamers من Asus عن تحديث شامل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب للاستفادة من الرقائق الجديدة. 


تقدم Asus  شاشة لمس 4K كاملة العرض

إن دفع لوحة المفاتيح للأمام لشغل المساحة التي تجلس فيها عادةً لوحة التتبع للكمبيوتر المحمول وتضغط على شاشة لمس كاملة العرض أسفل الشاشة الرئيسية مباشرة هو شيء رأيناه من قبل من Asus. إصدار Republic of Gamers من ScreenPad Plus عبارة عن لوحة مقاس 14.1 بوصة ، 3840 × 1100 تميل بزاوية عند فتح الغطاء.

هذا لا يلبي راحة المشاهدة فحسب ، بل يسمح أيضًا لمدخل الهواء مقاس 28.5 مم بسحب الهواء البارد ، مع قول Asus أن هذا التصميم يمنح Duo 15 مساحة حرارية كافية لاستيعاب المعالجات الرئيسية مثل معالج Intel Core-i9 من الجيل العاشر و Nvidia RTX 2080 Super GPU.

تتميز الشاشة الثانوية بمعدل تحديث 60 هرتز ، ويمكن أن تعمل كواجهة متعددة المهام للألعاب ، والتحكم في الوسائط المتعددة ، وإنشاء المحتوى ، وغير ذلك ، أو كإمتداد للشاشة الأساسية. تعمل Republic of Gamers بالفعل مع مطوري الألعاب لتحسين الاستخدام. 

على سبيل المثال ، يتم استخدام ROG ScreenPad Plus لمحادثات اللعبة وعناصر التحكم في المنازل للتبديل بين عناصر المخزون والمهام. 
عند عدم استخدامها للألعاب ، يمكن للشاشة أن تستضيف أشرطة الأدوات وعناصر التحكم والمواد المرجعية. 


خيارات العرض الرئيسية التي لا تعمل باللمس مقاس 15.6 بوصة هي شاشة Full HD مع معدل تحديث 300 هرتز ووقت استجابة 3 مللي ثانية أو لوحة 4K UHD عند 60 هرتز مع تغطية نطاق ألوان Adobe RGB بنسبة 100 بالمائة. 

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن تزويد Zephyrus Duo 15 بمعالج Core i9-10980HK ثماني النواة من الجيل العاشر "Comet Lake" والذي يمكن أن يصل إلى 5.3 جيجاهرتز على نواة واحدة ، بينما توفر تقنية Hyper-Threading ما يصل إلى 16 مؤشر ترابط متوازي في اللعب للتعامل مع الأحمال الثقيلة. 

تعتمد GeForce RTX 2080 Super GPU على بنية Turing ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين توقع مرئيات واقعية وتتبع الأشعة في الوقت الفعلي ومعالجة الذكاء الاصطناعي. 

يأتي الدعم من ذاكرة داخلية وفتحة تصل سعتها إلى 48 جيجابايت ، ويعمل زوج من محركات أقراص NVM Express SSD (تصل إلى 2 تيرابايت) في تكوين RAID 0.


يتشكل الاتصال كمنفذ Thunderbolt 3 مع توصيل الطاقة ومنفذ DisplayPort 1.4 وثلاثة منافذ USB من النوع A و HDMI 2.0b و Bluetooth 5.0 و Wi-Fi 6 متعدد الهوائيات و Gigabit Ethernet لكابلات زمن الوصول المنخفض إلى جهاز التوجيه. 
 تبشر بطارية 90-Wh بألعاب طويلة المدى ، على الرغم من أن Asus لم تكشف عن أوقات استخدام الشحن.

كل هذا في كمبيوتر محمول بسماكة 20.9 مم (0.8 بوصة) فقط ويبلغ وزن الميزان 2.4 كجم (5.3 رطل). 
يبدأ السعر من 2،999.99 دولارًا أمريكيًا ، ويصل إلى 3699.99 دولارًا أمريكيًا

Post a Comment

أحدث أقدم