هاتف Lenovo الجديد للألعاب فائق السرعة على كاميرا سيلفي منبثقة بدقة 20 ميجابكسل


هاتف الألعاب الجديد من لينوفو هو Legion Phone Duel ، بالإضافة إلى وجود تكنولوجيا 5G بالداخل ، وهو أيضًا أحد الهواتف الأولى التي تم الإعلان عنها مع معالج Snapdragon 865 Plus المتطور من Qualcomm.

مع شاشة AMOLED مقاس 6.65 بوصة ، 2340 × 1،080 بكسل تعمل بمعدل تحديث 144 هرتز ، فهو هاتف مصمم للألعاب أثناء التنقل ، والألعاب على وجه التحديد أثناء الوضع الأفقي ، كما يمكنك معرفة ذلك من كاميرا الصور الشخصية بدقة 20 ميجابكسل التي تظهر من جانب الهاتف (أو من الأعلى ، إذا كنت تمسكه في الوضع الأفقي).

يتم دعم وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 865 Plus مع 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت من التخزين الداخلي ، وبطارية 5000 مللي أمبير مقسمة فعليًا إلى قطعتين 2500 مللي أمبير. تقول Lenovo أنها تحافظ على برودة الجهاز أثناء جلسات الألعاب الصعبة ، بمساعدة بعض تقنيات التبريد السائل ، وبفضل الشحن السريع بقدرة 90 واط ، يمكنك الانتقال من صفر إلى 100 بالمائة من طاقة البطارية في أقل من 30 دقيقة فقط 
(طالما لأنك تستخدم منافذ الشحن USB-C المتاحة في آن واحد).

ولا يتعين عليك الاعتماد على طاقة البطارية أيضًا: مع توصيل كابلات الطاقة بالجانب السفلي من الهاتف أثناء وجوده في الوضع الأفقي (على الجانب الآخر من كاميرا الصور الشخصية) ، يمكنك الاستمرار في اللعب أثناء الشحن . في هذه الأثناء ، تتأكد مكبرات الصوت الأمامية المزدوجة من أن الصوت من ألعابك يحتوي على الكثير من الأذواق.

المظهر والتصميم 

مهمان في سوق الهواتف الألعاب المزدحم بالفعل 
يتميز Legion Phone Duel بالوميض والملفت للنظر بشكل مناسب ، مع إضاءة RGB قابلة للبرمجة في الخلف ، وخيار نظام الألوان الأحمر أو الأزرق. يرشح الهاتف الموازين عند 239 جرامًا (8.43 أونصة) وهو عبارة عن ذيل معقول يبلغ 9.9 ملم (0.38 بوصة) عند أرفع نقطة.

حول الجزء الخلفي من الهاتف ، توجد كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل ، فقط في حالة العثور على وقت لالتقاط أي صور بين الألعاب ، ويأتي الهاتف أيضًا مع دعم Wi-Fi 6 و إمكانات SIM المزدوجة. لا يوجد شحن لاسلكي بالرغم من ذلك ، ولا يوجد مقبس سماعة رأس.

 يتميز الهاتف أيضًا بزرين تشغيل بالموجات فوق الصوتية في الزوايا لتسهيل التحكم في اللعبة ، كما تعد شركة Lenovo بمجموعة من تعديلات البرامج لتحسين استجابة الإدخال باللمس وردود الفعل اللمسية ، بالإضافة إلى تبسيط توصيل لوحة المفاتيح ، الماوس ، وحتى عرض خارجي.

1 تعليقات

  1. Currently, HoF offers the choice model spanking new|for model new} customers to decide on} between either 1000 coins of one hundred free spins as 1xbet their welcome gift. This gift offers loads of opportunity to earn a ton of in-game foreign money, with out having to wager any away. Players also can win free spins inside every particular person game. Let us bring Las Vegas straight to you, wherever you're be}, and join in on the slot machine fun now. You can play free slot games in our fun on-line on line casino, from your telephone, tablet or laptop.

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم