مشاكل في شبكات ال5G بسبب كورونا 


كان من المفترض أن يكون هذا هو العام الذي أصبحت فيه 5G سائدة . 
سوف تغطى مساحات شاسعة من العالم بالتغطية وسيقدم كل صانع رئيسي للهواتف - بما في ذلك Apple - مجموعة واسعة من هواتف 5G .
 بعد سنوات من الضجيج وعمليات النشر المبكرة في العام الماضي ، سيبدأ المستهلكون أخيرًا في التمتع بفوائد التكنولوجيا اللاسلكية فائقة السرعة بطريقة حقيقية. 

وانتشر الفيروس ، الذي يسبب مرضًا شبيهًا بالالتهاب الرئوي يُدعى COVID-19 ، بسرعة في جميع أنحاء العالم ، مما تسبب في إغلاق المدن والبلدان بأكملها لإبطاء تقدمه. 
الصين ، حيث تم الكشف عن COVID-19 لأول مرة في أواخر عام 2019 ، أغلقت أولاً ، مما أدى إلى تشويش إنتاج أجهزة iPhone وغيرها من المنتجات. وسرعان ما تحذو حذو بقية العالم ، وتوقف الاقتصاد العالمي تمامًا.

قال المحلل في شركة Strategy Analytics كين هايرز: "لم نشهد في حياتنا أبداً انهياراً اقتصادياً أسرع".

والنتيجة هي تحطيم التفاؤل القوي منذ ستة أشهر فقط. الملايين من الناس عاطلون عن العمل ، وسجل العالم أكثر من 10 ملايين إصابة بـ COVID-19 . 
ولكن حتى إذا كان الفيروس التاجي قد أبطأ انتشار الجيل الخامس في المناطق شديدة الإصابة مثل الولايات المتحدة ، فلن يوقف تقدم الجيل الخامس. 

5G أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى الآن بعد أن تغير فيروس كورونا بشكل جذري عالمنا. الناس عالقون في المنزل ويحافظون على بعدهم عن بعضهم البعض ، مما يجبرهم على الاعتماد على خدمة النطاق العريض المنزلية - وهو أمر يمكن أن يصل إليه الجيل الخامس . يمكن للجيل القادم من تكنولوجيا الهواتف الخلوية ، التي تفتخر في أي مكان من 10 إلى 100 ضعف سرعة 4G والاستجابة السريعة للحريق ، أن تحسن كل شيء من مؤتمرات الفيديو البسيطة إلى التطبيب عن بُعد  والواقع المعزز والواقع الافتراضي المتقدم .



بناء الأساس 5G

يعتمد امتصاص 5G على شيئين:
 توفر الشبكة والهواتف. 


تستمر جميع شركات الاتصالات في الولايات المتحدة في تشغيل خدمة 5G في المزيد من الأسواق ، كما يفعل مزودو الخدمة في الصين ومناطق أخرى. انها أوروبا و كندا حيث الأمور أكثر غموضا. 

أطلقت شركات الطيران الكندية والأوروبية الرئيسية شبكة الجيل الخامس ، لكن الوباء أثار تساؤلات حول مدى السرعة التي يمكن أن تتوسع بها شبكاتهم. تأخرت مزادات طيف 5G في كندا وأجزاء من الاتحاد الأوروبي بسبب الوباء ، مما دفع إطلاق 5G في بعض المناطق لعدة أشهر أو أكثر. كان مزاد الطيف لأوتاوا ، واحدة من أكبر المدن الكندية ، مقررًا في ديسمبر ، لكنه سيعقد الآن في الصيف المقبل ، وفقًا لـ CBC. 

1 تعليقات

  1. If a machine is programmed to pay out its top jackpot, on the average, quickly as} each 10,000 pulls, your chances of hitting it are one in 10,000 on any given pull. If you've got been standing there 카지노사이트 for days and have performed 10,000 times, the chances on the next pull will nonetheless be one in 10,000. In the quick time period, the machine might go one hundred,000 pulls without letting unfastened of the big one, or it might pay it out twice in a row.

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم