افضل واخف نظام تشغيل Windows 10 LTSC للاجهزة الضعيفة والمتوسطة

افضل واخف نظام تشغيل Windows 10 LTSC للاجهزة الضعيفة والمتوسطة


اذا لم تكن قد سمعت عن هذه النسخة Windows 10 LTSC فقد فاتك الكثير , لهذا سوف نقوم بشرح ما هي هذه النسخة وما هي مميزاتها اللتي يجب عليك الاستفادة منها فورا .


Windows 10 LTSC لها الكثير من الممزات والامكانيات واللتي يميزها عن باقي النسخ مثل Windows 10 pro , اصدرت شركة ميكروسوف هذه النسخة في عام 2016 خصوصا للاجهزة الضعيفة حتي اذا كان لديك معالج بتردد 1 جيجا هيرتز ورام 1 جيجا فقط فانك تستطيع تثبيت هذه النسخة وتثبيت جميع البرامج اللتي تريدها وستعمل معك بكل سلاسة , وهكذا تكون قد دمجت بين سرعة ويندور 7 الذي سيرفع عنه الدعم قريبا وويندوز 10 بشكله الجمالي وسماته المميزه  , وايضا من مميزاته عدم وجود الكثير من الخدمات الغير مرغوب فيها ومميزه لاصحاب الانترنت الضعيف .


للحصول علي السرعة في هذه النسخة تم ازالة بعض الخدمات اللتي قد تكون غير مهمه , ولكن ازالتها ادت الي زيادة سرعة النسخة وبعض هذه الاضافات الللي تم ازالتها مثل برنامج ميكروسوفت ايدج وكروتينا والبعض الاخري من الخصائص .


تعمل النسخة علي رامات 1 جيجا بدون اي بطي في  الاستخدام وتكون سريعة جدا , كما انها لاتاخذ مساحة كبيرة علي الهارد الخاص بالنسخة وهو السي , تقوم باستنذاف ما يقارب من ال12 جيجا فقط من القرص المحلي السي .


ومن المميزات ايضا ان التحديثات الخاصة بها لا تنزل بشكل سريع وهذه الميزه توفر الكثير من المساحة اللتي يهدرها التحديثات الكثيرة .


بالرغم من كل هذا الا ان النسخة كما هي من الداخل وكل الخياراتاللتي تريدها ستجدها , لهذا لا يجب القلق من اي من هذه الامور .


والان لمن يريد تجربة هذه النسخة , هذه  روابط للتحميل :-


النسخة العربية ( 32بت) :
النسخة العربية ( 64بت) :
النسخة الانجليزية ( 32 بت ) :
النسخة الانجليزية ( 64 بت ) :

وهكذا نكون قد تعرفنا علي النسخة كليا واتمني ان يكون الشرح قد افادكم .

Post a Comment

أحدث أقدم