مراجعة هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Samsung Galaxy Z Flip

مراجعة هاتف سامسونج الجديد القابل للطي Samsung Galaxy Z Flip 


السلام عليكم واهلا وسهلا بكم في مقال جديد من المستقبل الذي تقوم سامسونج بكشف المستقبل لنا عن طريق هاتف Samsung Galaxy Z Flip .

في مؤتمر شرمكة سامسونج العالمية لاطلاق الهواتف الجديدة الخاصة بها قامت باطلاق هاتف جديد قابل للطي  يسمي Samsung Galaxy Z Flip  , فكان هذا الهاتف القابل للطي هو مفاجئة سامسونج , ويعتبر هو الجيل الثاني من عائلة هواتف ال fold  التابعة للشركة , فدعونا نتحدث عن الهاتف ومعرفة تفاصيله اكتر .

نظرة سريعة علي الهاتف :- 

الفكرة من هاتف Samsung Galaxy Z Flip  مختلفة تمام علي Samsung Galaxy fold  , لان باختصار كان الSamsung Galaxy fold  عبارة عن تابلت كبير الحجم يقوم بالثني علي شاشته ليتحول لهاتف عادي , اما هاتف الSamsung Galaxy Z Flip  فكرته غيره اطلاقا حيث هنا الهاتف في حجم الهواتف العادية لكنه يقوم بالثني علي شاشته ليتحول لنصف حجمه ليبصح حجمه صغير جدا ويصبح كنصف موبايل فقط في الايد , وهذا يمزه انه اقوي من جيله الاسبق وذا جودة تصنيع اعلي لحمايته , ففي النهاية عند فتحه يكون في يدك بحجم هاتف  عادي جدا .

فكرة عمل الهاتف وثنيه :-

الفكرة باختصار هي عبارة عن وجود مفصلات في منتصف الهاتف مع شاشة قابلة للطي في وسط الهاتف واللتي يعتبر اهم جزء في الهاتف وخصوصا الهواتف القابلة للثني والطئ , ويمكنك هذه من فتح وقل الهاتف بكل سلاسة ومرونه .

المميز في هذا الهاتف هو شاشته الذي ولاول مرة يتم صناعة شاشته من الزجاج القابل للطئ بخلاف الجيل الاسبق منه الذي كانت تاتي بشاشة من البلاستيك المرن .

مواصفات الهاتف :-

1-يأتي الهاتف بشاشة من نوع FHD+ اللتي تعطي الكثير من البيكسلات في العرض 425 بيكسل لكل انش 
والهاتف به شاشة ثانيوة تظهر عن طي الهاتف وتاتي بجحم صغير جدا للتنبقيه بالاشعارات وخلافه بحجم 1.1 انش.

2-يأتي بكامرتين الاولي عادية والاخري بالزاوية العريضة وفي الامام كاميرا للسيلفي .

3-ياتي بمعالج سنادرجون 855+ 

4- ياتي بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت رام 

5- مع ذاكرة داخلية للتخزين 256 جيجابات من الجيل الثالت 

6-ياتي ببطرية بسعة 3300 ملي امبير وتدعم الشحن السريع حتي 15 وات مع الشحن اللاسكي 


كانت هذه لمحة عن هاتف من المستقبل الذي تقدمه لنا شركة سامسونج 

Post a Comment

أحدث أقدم